-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

برنامج تحديث تعريفات الفيروسات F-Secure 1 سبتمبر ، 2019


حافظ على تحديث منتجات F-Secure الخاصة بك.
يقوم هذا الملف بتحديث منتج F-Secure الخاص بك بأحدث تعريفات الفيروسات.

يتم العثور على ما متوسطه عشرة فيروسات وبرامج التجسس جديدة كل يوم ، ويستمر معدل في النمو. هناك أيضًا مجموعة جديدة من التهديدات على الإنترنت ، مثل الهجمات المستهدفة المخططة بعناية والتي يمكن أن تمر عبر حلول أمنية تقليدية دون أن يلاحظها أحد ، وربما تتولى الكمبيوتر الخاص بك لأغراض غير قانونية. لهذا السبب ، من الضروري حماية الكمبيوتر ليس فقط ضد الفيروسات وبرامج التجسس ، ولكن ضد أي نشاط مشبوه قد يكون علامة خطر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أيضًا.

مع F-Secure Anti-Virus ، يمكنك فتح مرفقات البريد الإلكتروني واستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون أي خوف من العدوى بالفيروسات ، أو اقتحام برامج التجسس أو البرامج الضارة التي يمكن أن تتولى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تم تصميم F-Secure Anti-Virus لأتمتة جميع المهام الرئيسية المطلوبة للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والبيانات في مأمن من الفيروسات - إنها سهلة للغاية ، كل ما عليك القيام به هو تثبيته ونسيانه.

كيفية تثبيت تحديث F-Secure:

قم بتنزيل ملف fsdbupdate9.exe من رابط التنزيل الآن.
قم بتنفيذ الملف في الكمبيوتر الذي تريده حتى الآن.
إذا لم يكن الكمبيوتر الذي تريد تحديثه على اتصال بالإنترنت ، يمكنك تنزيل الملف على كمبيوتر آخر وحفظه على محرك أقراص USB لنقله إلى جهاز الكمبيوتر الذي تريد تحديثه



عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019