-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

برنامج تحديث قاعدة بيانات البرامج الضارة 1 سبتمبر 2019م


حافظ على تحديث Malwarebytes Anti-Malware ، حتى إذا كان غير متصل بالإنترنت.
كما هو موضح في:

تطبيقات أساسية يجب تثبيتها على جهاز كمبيوتر جديد يعمل بنظام Windows أو ماك
Malwarebytes تعتبر مكافحة البرامج الضارة الخطوة التالية في الكشف عن البرامج الضارة وإزالتها. في منتجنا ، قمنا بتجميع عدد من التقنيات الجديدة المصممة لاكتشاف البرامج الضارة وتدميرها ومنعها بسرعة. يمكن لـ Malwarebytes 'Anti-Malware اكتشاف البرامج الضارة وإزالتها حتى أن تطبيقات مكافحة الفيروسات والبرامج الضارة الأكثر شهرة لا يمكن اكتشافها. تراقب مكافحة البرامج الضارة كل عملية وتوقف العمليات الضارة حتى قبل أن تبدأ. تستخدم وحدة الحماية في الوقت الفعلي تقنية المسح الاسترشادي المتقدمة التي تراقب نظامك للحفاظ عليه آمنًا وآمنًا. بالإضافة إلى ذلك ، قمنا بتنفيذ مركز تهديدات سيتيح لك مواكبة آخر تهديدات البرامج الضارة.

تتيح لك قاعدة بيانات Malwarebytes 'Anti-Malware Database الاحتفاظ بنسخة من Malwarebytes' Anti-Malware محدثة حتى إذا لم يكن لديك اتصال بالإنترنت متاح على الكمبيوتر حيث تم تثبيت البرنامج.

ملاحظة: يمكنك تنزيل إعداد Mbam وهو ملف قابل للتنفيذ (. exe) يقوم بتحديث ملف rules.ref تلقائيًا أو يمكنك تنزيل القواعد المحدثة. قم فقط بوضعه في الدليل C: \ ProgramData \ Malwarebytes \ Malwarebytes 'Anti- البرامج الضارة \ استبدال الملف rules.ref الموجود.

عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019