-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

برنامج تحديث قاعدة بيانات SUPERAntiSpyware في 31 أغسطس 2019م new

تتيح لك تحديثات تعريفات قاعدة بيانات SUPERAntiSpyware تحديث كلا الإصدارين من برنامج SUPERAntiSpyware (مجاني ومحترف) بأحدث التعريفات ، بحيث يكون جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك محميًا بشكل دائم من أي نوع جديد من مكونات برامج التجسس.

يتميز برنامج SUPERAntiSpyware بالعديد من التقنيات الفريدة والقوية ويزيل تهديدات برامج التجسس التي تفشل التطبيقات الأخرى في إزالتها.

SUPERAntiSpyware هو الماسح الضوئي الأكثر شمولية في السوق. سوف تكشف تقنية المسح الضوئي متعدد الأبعاد واستجواب العمليات الخاصة بنا عن برامج التجسس التي تفوتها المنتجات الأخرى! سوف SUPERAntiSpyware إزالة جميع برامج التجسس ، وليس فقط سهلة!

الميزات:

مسح سريع وكامل ومخصص لمحركات الأقراص الصلبة ومحركات الأقراص القابلة للإزالة والذاكرة والتسجيل والمجلدات الفردية والمزيد! يتضمن عناصر الثقة ومجلدات باستثناء التخصيص الكامل للمسح!
كشف وإزالة برامج التجسس ، ادواري ، البرمجيات الخبيثة ، أحصنة طروادة ، المسجلون ، والديدان ، KeyLoggers ، HiJackers والعديد من أنواع التهديدات الأخرى.
قم بإصلاح اتصالات الإنترنت المعطلة ، أجهزة الكمبيوتر المكتبية ، تحرير التسجيل ، إدارة المهام والمزيد باستخدام نظام الإصلاح الفريد لدينا! غالبًا ما يؤدي تطبيق برامج التجسس إلى تعطيل مكونات النظام لمنع الإزالة - يقوم برنامج SUPERAntiSpyware بإعادة ضبط واستعادة هذه العناصر في ثوانٍ!
في الوقت الحقيقي حجب التهديدات! منع البرامج التي يحتمل أن تكون ضارة من تثبيت أو إعادة تثبيت!
قم بجدولة المسح السريع أو الكامل أو المخصص يوميًا أو أسبوعيًا للتأكد من خلو الكمبيوتر من البرامج الضارة. *
عناصر الحجر الصحي التي تم اكتشافها وإزالتها للحماية الكاملة. قد تتم استعادة العناصر الموجودة في العزل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا رغبت في ذلك.
سجلات المسح التفصيلي مع معلومات كاملة عن التهديدات المكتشفة والمزالة ومواقعها داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تتيح لك سجلات المسح الضوئي مراجعة نتائج الفحص المجدولة في أي وقت.

الحميل للحاسوب لاجهزة الحاسوب فقط :


عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019