-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

لعبة العرش: المملكة في الحرب 2019م


Throne: Kingdom at War هي لعبة استراتيجية MMO مليئة بالإثارة. بناء مملكتك ، شن حرب وتوسيع نطاق منطقتك.
العبة الشعبية
117.4K التنزيلات

على غرار لعبة Vikings War of Clan ، تعد Throne kingdom at war لعبة إستراتيجية في الوقت الفعلي تم تطويرها بواسطة Plarium. تبدأ القصة بنقل الإمبراطور الراحل. تسببت وفاته في أن تكون الإمبراطورية في فوضى مع انقسام الولاء بين الناس. كل لاعب رب له أغراض مختلفة. يسعى بعض الرب للسلطات بينما يناضل الآخرون من أجل السلام. لكي تصبح سيدًا قويًا لدعم ما تؤمن به ، هناك حاجة إلى غزو جيش من المحاربين الأقوياء. تنقلك مملكة العرش إلى ساحة المعركة حيث انسكبت الدماء وفقدت الأرواح. ركز على تقوية جيشك وبناء الموارد اللازمة لدعم معركتك ومملكتك.
هدف الالعاب
بغض النظر عن الغرض ، فإن الهدف الرئيسي لكل رب (لاعب) هو امتلاك أقوى مملكة داخل الإمبراطورية. لذلك ، سيحتاجون إلى جيش قوي مع وفرة من الموارد. في لعبة المتصفح هذه ، قم بتكوين جيشك الهائل من الفرسان ورجال الرمح والمحاربين وسلاح الفرسان لقهر ممالك العدو. مع توسع مملكتك ، تصبح إدارة الموارد مهمة جدًا أيضًا. على عكس لعبة MMO الأخرى ، يسمح لك Throne Kingdom بمواجهتها مع PVE (لاعب مقابل بيئة) و ​​PVP (لاعب مقابل لاعب). هذا يعني أنه سيكون عليك مضاعفة الإثارة في لعبة الحرب التقليدية هذه.
الانخراط في معارك واسعة النطاق حيث يقاتل شعبك لغزو ممالك العدو. من خلال الفوز في المعارك ، سوف تكسب سلعًا قيمة (مثل جوائز الحرب أو المعدات العسكرية) التي يمكن أن تضيف قيمة إلى جيشك. مثل كل الألعاب الإستراتيجية ، سوف تكون قادرًا على تشكيل تحالف مع الزملاء الأمراء لتبادل الموارد وتنسيق الهجمات المشتركة. في النهاية ، قد ترغب في جعل مملكتك مستدامة ذاتياً حتى تتمكن من التركيز على تدريب جيشك على الحرب. قد تصبح الهياكل مثل مناجم المزارع والمحاجر الحجرية أو مطحنة الأخشاب مهمة حقًا في إنتاج الموارد المختلفة التي يحتاجها الأشخاص
ألعاب اللعب
مثل كل ألعاب الإستراتيجية في الوقت الفعلي ، تبدأ اللعبة بمملكة صغيرة مع بعض الهياكل الأساسية. مملكة تكافح مع نقص الموارد. في المباريات السابقة للعب العرش ، ستتبع مساعداً مرشدًا بتوجيهات مفيدة من NPC. بعد بضعة أسئلة ، سوف تختفي وأنت وحدك. أثناء اللعب ، ستلاحظ أن المهام مقسمة إلى 3 أجزاء رئيسية. بناء ، تدريب المحارب وإجراء الدراسات (شجرة التكنولوجيا). في الواقع ، فإن تجربة الألعاب كلها تتعلق بالبناء ، وإدارة الموارد ، والفتح. في اللعبة المبكرة ، تم بناء المباني بالسرعة. سيكون المبنى مجانيًا إذا أمكن بناء هذه المباني في غضون 5 دقائق في مستواك المبكر.
أثناء المضي قدمًا في مساعدة شعبك في بناء كل من مباني الموارد والمباني الإدارية ، سيتم تحسين حالة المملكة بشكل كبير. سوف ينتج عن بناء الموارد الضروريات الأساسية الحاسمة لبقاء شعبك. تتيح لك المباني الإدارية ، من ناحية أخرى ، تحسين مكاسب الموارد وتدريب الوحدات وتعديل المعدات اللازمة لاحتياجات التدريب. بينما تغوص في عمق اللعبة ، يمكنك ترقية هذه المباني وبناء جيش أقوى. يحصل اللاعبون على السيطرة الكاملة على المكان الذي يجب أن تنفق فيه مواردهم. وهذا يشمل ترقيات البحوث التي يمكن أن تحسن احصائيات جيشهم وبلداتهم.

الرسومات
عندما تبدأ لعب Throne Kingdom at War ، ستدرك أنه يحتوي على رسومات ممتازة. اعتمد المشهد الملون منذ منتصف العمر في أوروبا الغربية ورسومات الشخصيات مفصلة للغاية. الرسومات مذهلة مع المياه المتدفقة ومسيرة الجنود داخل المملكة مما يعطي الحياة للمدينة. ستلاحظ أيضًا أن الرسوم المتحركة الرسومية تبدو رائعة. إنهم يتبعون أسلوب ألعابهم السابقة ، Stormfall Age of War و Vikings حرب العشائر التي طورتها Plarium.
النصائح والحيل
فيما يلي بعض النصائح والحيل التي قد تكون مفيدة في Throne Kingdom:
بحث
- عندما تلعب العرش ، احرص دائمًا على الانشغال بالمهمة. هناك الكثير من المهام المتاحة التي ستساعدك على زيادة مستواك من أجل تقدم أسرع للعبة.
تحالف
- الانضمام إلى تحالف (أمر) سوف يكسبك مكافآت مختلفة. أن تكون وحيدا في هذه اللعبة سيجعلك هدفا سهلا. سيتم غزو لك في أي وقت من الأوقات.
المكافآت
- المكافآت يمكن المطالبة بها في أي وقت. يمكنك دائمًا تخزينها في علامة تبويب "Quest" واستخدامها عندما تكون في حاجة إليها.
بلدة الدفاع والمخطوطات النقل الفضائي
- سيكون الأمر جيدًا إذا كان لديك دائمًا هذه اللفائف معك. ستحتاج إليها عند بدء القتال في تحالفات أخرى (أوامر).
القوات
- لا تدع قواتك خاملة. تأكد دائمًا من أن قواتك تزرع دائمًا للحصول على الموارد وإلا ستستهلك الطعام بشكل سلبي أثناء الراحة.
الكنز الحر
- تحقق بانتظام من لعبتك حيث تتلقى الهدية الترويجية كل 8 دقائق.
البنايات
- كل المبنى مسؤول عن موارد وتدريب جيشك في مملكتك. تأكد من ترقيتها باستمرار لإنتاج أكثر كفاءة للموارد
استنتاج
في الختام ، إذا كنت متعصبًا في لعبة MMO ، فسيكون من المفيد التحقق من لعبة Throne Kingdom في الحرب. سيكون اللعب مشابهًا لألعاب استراتيجية MMO النموذجية. ومع ذلك ، فإنه يحتوي على عدد لا بأس به من الأعمال القتالية الصعبة. الرسم العام هو لائق في هذه اللعبة. إذا كنت تبحث عن تجربة لعبة استراتيجية جديدة مع قصة جيدة ، يجب عليك تحميل هذه اللعبة.

المتطلبات
حجم الملف: 1 ميغابايت
1 ميغابايت
نظام التشغيل Windows 98 / XP / Vista / 7/8/10
معلومات الترخيص
تم ترخيص جميع ألعاب النسخة الكاملة المجانية المتوفرة في هذا الموقع الإلكتروني ، وترخيصها لتوزيعها من قِبل مطوري الألعاب الآخرين ، أو ناشري الألعاب ، أو تم تطويرها من قِبل استوديو اللعبة الداخلي وتم توفيرها مجانًا قانونيًا.

عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019