-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

لعبة الفايكنج: حرب العشائر الاثارة والتشويق لعام 2019م

Viking War of Clans هي لعبة حرب استراتيجية متعددة اللاعبين. جمع أصدقائك وإعداد نفسك لمعركة معركة ملحمية العمل.
لعبة الشعبية
178.1K التنزيلات

وقد وضعت Plarium العديد من الألعاب الاستراتيجية الرائعة. مملكة العرش في الحرب ، عصر الحرب العاصفة وحرب الفايكنج هي من بين سلسلة ألعاب بلومار MMO الناجحة التي تم تطويرها. في War of Clan ، الشمال هو موطن الفايكنج ، حيث يناضل Jarls (حاكم بلدة Viking) بلا رحمة من أجل فتح وتوسيع مدينتهم. كنت غريباً من أرض بعيدة صادفت بلدة فايكنغ بالقرب من الشمال. لسوء الحظ ، هلك شيوخ المدينة بأيدي خائن. وبدون وجود قائد ، أصبحت المدينة معرضة للخطر وكانت البلدات المجاورة تتعرض للتخويف باستمرار. بدلاً من الانضمام إلى الهجوم ، أنت تقاتل من أجل الحفاظ على السلام. هناك حاجة إلى حاكم معقول من قبل الناس لإعادة السلام والازدهار مرة أخرى إلى مدينة فايكنغ.
موضوعي
على غرار لعبة Stormfall Age of War و Throne Kingdom في الحرب ، Vikings war of clans هي لعبة إستراتيجية حديثة مع لعبة بناء المدينة التقليدية. مثل كل ألعاب MMO ، فإن الهدف من اللعبة هو جعل بلدة Viking قوية من خلال الفتح والتوسع. من خلال بناء هياكل مهمة ، يمكنك دعم الجيش والاقتصاد في قريتك. لتكون قبيلة فايكنغ قوية ، ستحتاج قريتك إلى محاربين ماهرين ورشيقين. يحتاج الأشخاص والمحاربون إلى موارد أساسية مثل الغذاء والمأوى للتدريب. وبالتالي ، تصبح إدارة الموارد جانبًا مهمًا جدًا في لعبة المتصفح هذه.
اللعب
في بداية هذه اللعبة على الإنترنت ، فإنك تتحمل دور Jarl. مثل كل ألعاب plarium ، تبدأ رحلتك ببرنامج تعليمي شامل. خلال البرنامج التعليمي ، سيكون لديك فهم جيد للعبة اللعب وسوف تكون على دراية الضوابط. هناك نوعان من وجهات النظر الرئيسية في هذه اللعبة الاستراتيجية MMO. الأول هو عرض المدينة والآخر هو عرض الخريطة العالمية. كل مدينة لديها مجموعة من الإحداثيات الفريدة التي لديها مواضعها على الخريطة العالمية. يتم استخدام طريقة عرض البلدة بشكل متكرر طوال عملية اللعب بينما تعرض لك الخريطة العالمية فقط البنية المهمة من حولك. في Vikings War of Clans ، يمكن ترقية المباني إلى مستويات أعلى لتوفير تدريب أفضل للمحاربين. هذا يساعد أيضًا على زيادة إنتاجية مواردك.
مع تقدمك في اللعب ، ستجد أن لعبة المتصفح هذه لديها ميكانيكا قتالية رائعة. شن حرب ضد البلدات المجاورة ليست سوى نقرة واحدة. سيؤدي النقر فوقها على الخريطة العالمية إلى إرسال قواتك في طريقها إلى موقع المعركة. سيتم تحديد نتيجة المعركة بعدة عوامل مثل قوة الجيش ومستوى البلدة ومستوى البطل ومستوى الجدار. بينما توسع قريتك من خلال الفتح المنتصر ومباني الموارد ، سوف تزيد من مستوى تجربة شخصيتك. سيحصل رؤساء الفايكنج على نقاط مهارة لسعي مختلف. سيسمح لهم ذلك بتحسين سمات المحاربين أو فعالية إنتاج الموارد في قريتهم. جانب مهم آخر لزيادة السمة الخاصة بك هو من خلال صياغة المعدات. هذا هو المكان الذي تحصل فيه على تخصيص السمات الخاصة بك وتكون مجهزة بالأسلحة المعدلة من الصياغة. غالبًا أثناء المعارك ، سيشكل زعماء الفايكنج تحالفًا مع مدن أخرى لضمان فوزهم. على الرغم من جيشك القوي من المحاربين ، إلا أنه لن يضر الانضمام إلى عشيرة مع محاربين متشابهين في التفكير. بدلاً من ذلك ، هذا سيجعل قواتك أقوى. ميزة واحدة مثيرة للاهتمام من الحروب فايكنغ هو أنه يحتوي على ميزات حماية الأصناف النباتية العالمية. هذا يتيح لك الانخراط بسهولة في معارك حماية الأصناف النباتية مع عشائر فايكنغ الأخرى. مع عشيرة النموذج الجديدة الخاصة بك ، قم بتوسيع الفتح والدخول في معركة مع العشائر الأخرى.

الرسومات والصوت
في هذه اللعبة الإستراتيجية MMO ، يولي plarium llc الكثير من الاهتمام لتفاصيل الرسومات. بدلاً من الشاشات الساكنة ، رسّخت الرسوم المتحركة بشكل جيد مدينة فايكنغ. أثناء إدارة مدينتك ، من الممتع حقًا النظر إلى جميع الفايكنج الصغار وهم يقومون بمهامهم. الرسومات في Vikings war of clan مليئة بشكل مذهل بصور ثلاثية الأبعاد ممتازة. يتماشى الفن والموسيقى الغامرة أيضًا مع موضوع الفترة ويعزز بشكل كبير تجربة اللعب.
النصائح والحيل
فيما يلي أهم 5 نصائح مفيدة من شأنها أن تساعدك على اللعب من Vikings War of Clans.

- التركيز على بناء المزارع ؛

- قم ببناء أكبر عدد ممكن من المزارع في هذه اللعبة وتأكد من ترقيتها بانتظام. كلما كبرت قواتك ، كلما زاد استهلاكها. سوف تنتج المزرعة الغذاء اللازم لقواتك. ومع ذلك ، عليك التأكد من أن هناك ما يكفي من المواد الغذائية التي يتم إنتاجها لقواتك. حيلة أخرى رائعة هي إرسال قواتك في مهام طويلة. خلال هذه الفترة ، لن تكون هناك حاجة إلى طعام من المزارع.

- استخدم قوات المستوى 1 لإنتاج الموارد.
قوات الفئة 1 هي أقل ضرائب على الموارد. بالمقارنة مع القوات من الطبقة العليا ، تمنح قوات الطبقة الدنيا نقاطًا أقل للعدو عندما يُقتلون أثناء القتال. أفضل شيء عن استخدام قوات الفئة 1 هو أنه يمكن استبدالها بسهولة عند القتل

- إعطاء الأولوية على مداهمة البلدات غير النشطة أولاً
يمكنك بسهولة نهب الموارد من خلال مهاجمة البلدة / الممالك التي يديرها لاعبون لم يعودوا نشطين. هذه هي الأماكن مع الموارد ولكن لا قوات الدفاع. عادة اللاعبون الذين يمتلكون البلدات / المملكة لم يعودوا نشطين. الحصول على نفسك أكبر عدد ممكن من الموارد.

- التركيز على بناء المزرعة
قم ببناء أكبر عدد ممكن من المزارع في هذه اللعبة وتأكد من ترقيتها بانتظام. كلما كبرت قواتك ، كلما زاد استهلاكها. سوف تنتج المزرعة الغذاء اللازم لقواتك. ومع ذلك ، عليك التأكد من أن هناك ما يكفي من المواد الغذائية التي يتم إنتاجها لقواتك. حيلة أخرى رائعة هي إرسال قواتك في مهام طويلة. خلال هذه الفترة ، لن تكون هناك حاجة إلى طعام من المزارع.

- تحقق دائمًا من بروتوكول POP (مكان القوة)
إذا كانت عشيرة عدوك تسيطر على مكان القوة ، فيمكنك توجيه المزيد من القوة نحوها. سحق أعدائك وكسب المزيد من النقاط لعشيرتك.

- لا تكن الجشع مع العائد الخاص بك.
قد يؤدي توجيه غالبية قواتك إلى نقطة غلة الموارد أثناء المعركة إلى محو كلي. لذلك ، لا تجمع كل قواتك في نقطة معركة معينة.
استنتاج
في الختام ، توفر حرب الفايكنج العشائرية للاعبين عملاً ذا معنى لبناء مملكتهم الخاصة. دمج طريقة مختلفة مذهلة لتعزيز سمات البطل قد أعطى هذه اللعبة الاستراتيجية MMO النموذجية تحولا مثيرا للاهتمام. فيما يتعلق بالرسومات الخاصة بلعبة استراتيجية ، فإن Vikings war of clan لديها بالتأكيد واحدة من أفضل الرسومات التي تم إصدارها. الموسيقى التصويرية الفايكينغ المواضيعية ممتعة تكمل أيضا اللعب. إذا كنت تشعر بالملل من حرب MMO الكلاسيكية ، تأكد من تجربة لعبة الحرب الاستراتيجية الجديدة هذه ، المتوفرة مجانًا.
المتطلبات
حجم الملف: 1 ميغابايت
1 ميغابايت
نظام التشغيل Windows 98 / XP / Vista / 7/8/10
معلومات الترخيص
تم ترخيص جميع ألعاب النسخة الكاملة المجانية المتوفرة في هذا الموقع الإلكتروني ، وترخيصها لتوزيعها من قِبل مطوري الألعاب الآخرين ، أو ناشري الألعاب ، أو تم تطويرها من قِبل استوديو اللعبة الداخلي وتم توفيرها مجانًا قانونيًا.
التحميل لاجهزة الحاسوب

عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019