-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مستقبل الهاتف الذكي: كل شيء عن الكاميرا



كريدي

سان فرانسيسكو - ونحن نعلم جميعا الحفر. على مدى العقد الماضي، وقد حصلت الهواتف الذكية أرق وأسرع وأرق وأسرع، وكذلك، يمكنك الحصول على الصورة.
ولكن من السابق لأوانه لشطب الهواتف الذكية لدينا مملة. لا تزال الأدوات تتطور مع التكنولوجيات الجديدة.وللحصول على فكرة حول ما قد يبدو عليه الهاتف الذكي في المستقبل، لفت انتباهك إلى كاميرات الجهاز والبرمجيات وأجهزة الاستشعار التي تجعلها علامة.
وهنا نظرة خاطفة على كيفية الكاميرا قد تأتي في اللعب: بمجرد التقاط الأداة الخاصة بك، وسوف نرى لك ومعرفة أنك المالك وفتح الشاشة. في الخارج، سوف تكون قادرة على الإشارة الكاميرا في قائمة مطعم لترجمة العناصر إلى لغتك الأم. عند التسوق للأثاث، يمكنك توجيه كاميرا الهاتف الخاص بك في الطابق غرفة المعيشة الخاصة بك ووضع تقديم الظاهري من طاولة القهوة لأسفل لنرى كيف يبدو والتحرك ونظرة خاطفة تحتها.
بعض هذه المستقبلية بدأت بالفعل تحدث.
في الشهر المقبل، تخطط أبل لعقد حدث خاص لتقديم مجموعة من أجهزة إفون الجديدة ، بما في ذلك نموذج مميز يمكنه مسح الكائنات ثلاثية الأبعاد - بما في ذلك وجهك. سامسونج، رقم 1 صانع الهاتف، كما أدخلت مؤخرا غالاكسي ملاحظة 8 ، وتسليط الضوء على الكاميرا المزدوجة عدسة سريعة كميزة التوقيع. ومنافسيه سوف تعمل قريبا للحاق بركب سامسونج وأبل.
وقال فيليب جيمس جاكوبويتز، مدير المنتج في شركة كوالكوم، وهي شركة صناعة الرقائق التي توفر مكونات لصانعي الهواتف الذكية: "سيكون عام 2018 هو العام الذي تشهد فيه كاميرا الهواتف الذكية قفزة نوعية في مجال التكنولوجيا".
مواصلة قراءة القصة الرئيسية
وأضاف السيد جاكوبويتز أن تقنيات الكاميرات الناشئة سوف تكون المفتاح لميزات أمنية أقوى وتطبيقات لما يسمى الواقع المعزز، والذي يستخدم البيانات لمعالجة رقميا العالم المادي عندما ينظر الناس من خلال عدسة الهاتف الذكي.
وهنا المتهدمة على ما يعنيه هذا كله لكيفية عمل الهاتف الذكي الخاص بك المقبل.

مسح الوجه

على مدى السنوات القليلة الماضية، أصبحنا معتادين على فتح الهواتف الذكية لدينا عن طريق مسح بصمات الأصابع لدينا أو إدخال رمز المرور. ولكن عندما يظهر أبل فون الجديد في الشهر المقبل، بما في ذلك نموذج قسط بسعر يبدأ من 999 $، وستقوم الشركة إدخال التعرف على الوجه بالأشعة تحت الحمراء كوسيلة جديدة لفتح الجهاز.
كيف فون الجديد تفعل ذلك بالضبط؟ ورفضت أبل التعليق. ولكن الأطياف كوالكوم، وهو ما يسمى نظام كاميرا عمق الاستشعار، هو مثال واحد على كيفية عمل المسح الوجه.
ويشمل نظام الأطياف وحدة التي بخاخ كائن مع نقاط الأشعة تحت الحمراء لجمع المعلومات حول عمق كائن على أساس حجم ونقاط من النقاط. إذا كانت النقاط أصغر، ثم الكائن هو أبعد؛ إذا كانت أكبر، والهدف هو أقرب. نظام التصوير يمكن بعد ذلك غرزة الأنماط في صورة مفصلة 3-D من وجهك لتحديد ما إذا كنت في الواقع صاحب الهاتف الذكي الخاص بك قبل فتحه.
يقول سي تشودري، المدير الأول لأمن المنتجات في شركة كوالكوم: "إنك ترى ملامح الرأس - إنها ليست مجرد واجهة الوجه كما تفكر عادة.
ونظرا لتفرد شكل رأس الشخص، فإن احتمال تجاوز التعرف على الوجه مع الوجه غير الصحيح هو 1 مليون. هذا يقارن مع معدل قبول كاذبة من 1 في 100 لأنظمة التعرف على الوجه السابقة، التي كان الأمن سيئة للغاية.
أنظمة التعرف على الوجه القديمة تعمل ببساطة عن طريق استخدام الكاميرا لالتقاط صورة لنفسك ومقارنة ذلك مع الصورة التي تم تخزينها على الجهاز. كل اللص تحتاج إلى القيام به لخداع النظام كان عقد صورة من وجهك أمام الكاميرا - التي فعلت بعض الناس بالفعل مع ميزة التعرف على الوجه سامسونج .
ومع ذلك، هناك قيود على تقنيات المسح بالأشعة تحت الحمراء. على سبيل المثال، الكائنات التي ترتديها، مثل قبعة أو وشاح، قد يخرج من الكاميرا، وفقا لشركة كوالكوم. وبالإضافة إلى ذلك، قال خبراء ضوء الأشعة تحت الحمراء يمكن الحصول على غرق بها أشعة الشمس الساطعة في الهواء الطلق، لذلك الوجه المسح قد تعمل بشكل أقل موثوقية على الشاطئ.
يبقى أن نرى كيف بالضبط وجه المسح سوف تعمل في اي فون المقبل. ولكن أبل على دراية جيدة مع تقنيات الاستشعار عمق الاستشعار. في عام 2013، استحوذت شركة إفون على برايميسنس، وهي شركة قامت بتطوير أجهزة استشعار لنظام كينيكت من ميكروسوفت، وهو نظام كاميرا مستشعر للعمق يتيح لمشغلات إكس بوكس ​​التحكم في الألعاب باستخدام حركات الجسم. ويتوقع المحللون أن تظهر بعض عمليات تسليم تكنولوجيا بريميسنس في أجهزة إفون المستقبلية.

عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019